القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 9 أجهزة كمبيوتر محمولة لاستخدام لغة البايثون

 
best python PC
البايثون وحواسيبها المفضلة

تتطلب Python أن تتمتع أجهزة الكمبيوتر المحمولة بعمر أطول للبطارية ، ومحرك أقراص ثابت قوي ، ومعالجات أسرع ، و VRAM ممتازة

تعد Python ، بلا شك ، واحدة من أكثر لغات البرمجة شيوعًا والأكثر استخدامًا في جميع أنحاء العالم. يتم استخدام هذه اللغة على نطاق واسع من الأنظمة الأساسية وأنظمة التشغيل. هناك نقطة يجب ملاحظتها وهي أنه ليس كل كمبيوتر محمول قادرًا على توفير ما يتطلبه. تتطلب Python أن تتمتع أجهزة الكمبيوتر المحمولة بعمر أطول للبطارية ، ومحرك أقراص ثابت قوي ، ومعالجات أسرع ، و VRAM ممتازة ، على سبيل المثال لا الحصر. في هذه الملاحظة ، دعنا نلقي نظرة على أفضل 10 أجهزة كمبيوتر محمولة لاستخدام لغة برمجة Python.


LG Gram 17 (2021)

يعد هذا الكمبيوتر المحمول الأنيق وخفيف الوزن والقوي أحد أفضل سلسلة أجهزة الكمبيوتر المحمولة المتاحة على الإطلاق. يتميز هذا الكمبيوتر المحمول بشاشة كبيرة تساعدك على إدارة ملفاتك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمرء تشغيل أي من أفضل برامج محررات الكود مثل Atom و Notepad ++ و Sublime Text و QED وما إلى ذلك ، وأفضل التكوينات مع الرسومات المتطورة.


Microsoft Surface Book 2

يعد Microsoft Surface Book 2 خيارًا ممتازًا آخر للمبرمجين. وتجدر الإشارة إلى أن هناك خيارًا مقاس 15 بوصة بمكونات أفضل. تتضمن القليل من المواصفات الرائعة - التخزين: 256 جيجا بايت ، وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i5 - i7 ، الرسومات: Intel HD Graphics 620 - Nvidia GeForce GTX 1050 ، شاشة Sense مع شاشة تعمل باللمس ، ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجا بايت - 16 جيجا بايت ، الشاشة: 13.5 بوصة 3000 × 2000 بكسل أو 512 جيجابايت أو 1 تيرابايت PCIe SSD ، إلخ.


ديل انسبايرون 14 5000

يعتبر Dell Inspiron 14 5000 أحد أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة لبرمجة Python. يتم تحميله بميزات مباشرة من شاشة Full HD عالية الدقة ، ومعالج Intel رباعي النواة ، إلى أسرع قرص صلب SSD. لا عجب في سبب وصول هذا الكمبيوتر المحمول إلى قائمة أفضل 10 أجهزة كمبيوتر محمولة لاستخدام لغة برمجة Python.


ايسر اسبير

يعد هذا الكمبيوتر المحمول من Acer مثاليًا لبرمجة Python. بفضل معالج Intel Core i5 الذي تبلغ سرعته 1.6 جيجاهرتز وتخزين ممتاز ، فإن هذا الكمبيوتر المحمول هو كل ما كنت تبحث عنه لأنه يمثل القدرة على التعامل مع البرمجة دون عناء.


ASUS VivoBook مقاس 15.6 بوصة

اكتسبت ASUS شهرة واسعة في أي وقت من الأوقات لابتكار أجهزة كمبيوتر وأجهزة كمبيوتر جيدة حقًا. يعد ASUS VivoBook 15.6 "أحد الأمثلة على ذلك. مع ميزات مثل ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت ، وذاكرة SSD الجديدة فائقة السرعة بسعة 512 جيجا بايت ، وعناصر التشطيب عالية الجودة ، فأنت تعرف مدى مثالية هذا الكمبيوتر المحمول بالنسبة إلى Python.


Lenovo ThinkPad E15

Lenovo هي شركة أخرى تفتخر بالآلات الرائعة. بقدر ما يعتبر Lenovo ThinkPad E15 مثاليًا للبرمجة ، فإن مواصفاته دليل قوي بما يكفي على سبب تفضيله بشدة بين المبرمجين. تشمل المواصفات - وحدة المعالجة المركزية i5 من الجيل الحادي عشر ، وشاشة IPS مقاس 15.6 بوصة بدقة فائقة بالكامل (1920 × 1080) ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 16 جيجابايت ، ومحرك أقراص M.2 SSD فائق السرعة بسعة 1 تيرابايت.


ديل اكس بي اس 15

حظيت سلسلة Dell XPS بالاهتمام نظرًا لأنها تحتوي على مجموعة واسعة من أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة للبرمجة. من بين هذه السلسلة ، يأتي Dell XPS 15 بتصميم جميل ولديه كل جانب لجعله يستحق الشراء من أجل البرمجة. بطاريته التي تدوم طويلاً تستحق الذكر بالتأكيد.


إتش بي إنفي 13

بالإضافة إلى كونه كمبيوتر محمول أنيق وعصري وذو تصميم متميز ، فإن HP Envy 13 محمّل بمواصفات تقنية ممتازة تجعله مثاليًا لبرمجة Python. يأتي بشاشة عالية الدقة مقاس 13 بوصة ورسومات 620 وخيارات تخزين SSD ولوحة مفاتيح ولوحة لمس مريحة للغاية.


Dell XPS 15 9500

يأتي Dell XPS 15 9500 مزودًا بمعالج Intel Core i7 من الجيل العاشر وبطاقة رسومات NVIDIA GTX 1650 Ti وشاشة Ultrasharp 4K Ultra HD و 6 جيجابايت من ذاكرة DDR4 والمزيد من الميزات. حسنًا ، ما الذي يمكن للمبرمج أن يطلبه أكثر من ذلك؟

تعليقات