القائمة الرئيسية

الصفحات

حافظ على بطارية هاتفك الآن، أفضل الطرق للقيام بذلك

Resave Phone Battery


أتود الحفاظ على بطارية هاتفك لأطول مدة ممكنة من عمرها الافتراضي، وتتجنب تسوق بطاريات غير جيدة وغير أصلية، نعم، لنبدأ إذا الآن في شرح طريقة القيام بذلك.


البطارية، تعتبر من أهم مكونات الهواتف، فهي تمد كل عنصر من الهاتف بطاقتها، لهذا يعد الحفاظ عليها مشحونة لأطول مدة، يعد أمرا بالغ الأهمية. أغلب بطاريات الهاتف حاليا تستخدم نوع بطاريات الليثيوم، حيث تعتبر هذه البطاريات من أجود الأنواع وأفضلها وأكثرها موثوقية، ومع ذلك قد يخطأ البعض في التعامل معها، فهي تبقى مجرد بطارية تمد عناصر الهاتف بالطاقة اللازمة.


في مواجهة الاستخدام المتزايد باستمرار لهاتفنا الذكي، ينفذ عمر البطارية الافتراضي كل يوم. قبل فوات الأوان، اتخذ الخطوات الصحيحة للحفاظ على بطارية هاتفك الذكي لأطول فترة ممكنة.


لماذا تنفد بطارية هاتفي الذكي بسرعة؟

مثل أي جهاز، تتمتع بطارية الهاتف الذكي لدينا بعمر افتراضي معين، ولكن اعتمادًا على العناية التي يتم اتخاذها، ستكون أقصر أو أطول. اعتمادًا على استخدامك الحالي، من الممكن الحفاظ على بطاريتك بشكل أفضل. نستخدم هواتفنا الذكية طوال اليوم، وبعض التطبيقات، وخاصة تطبيقات الألعاب، تستهلك الكثير من الطاقة. وبالتالي، يمكن أن يكون الاستخدام المفرط أو الجهاز القديم هو سبب التفريغ السريع للبطارية.


الأشياء الصحيحة التي يجب القيام بها للحفاظ على بطارية هاتفك الذكي لأطول فترة


تحديث برامج الهاتف الذكي بانتظام


من المفترض أن تعمل التحديثات من الشركات المصنعة على تحسين استخدام الجهاز لمستخدمي الأجهزة المحمولة. لكن كن حذرًا ، فبعض التحديثات القديمة يمكن أن تلحق الضرر بجهازك. من الأفضل انتظار التعليقات من بعض المستخدمين وتحديث هاتفك الذكي بعد بضعة أيام.


اخفض إضاءة الشاشة

من أسهل الطرق لإطالة عمر البطارية تقليل إضاءة الشاشة. أعلم أن هذه نصيحة واضحة، ولكن تم إثبات أن عند خفض الإضاءة يُحدث فرقً. لذا إذا لم تكن تفعل ذلك بعد فقم بتغيير نسبة الإضاءة حالا! من الجيد أيضًا التأكد من تشغيل النسبة التلقائية للإضاءة بحيث يتم تعتيم الشاشة تلقائيًا إذا كنت في وضع مظلم.


قم بتنزيل تطبيق توفير طاقة البطارية

إذا خرجت من الألعاب لكنك ما زلت ترى استنزافًا للبطارية ، فقد تكون هناك تطبيقات أقل وضوحًا على خطأ. جرب استخدام تطبيق مثل بطارية اتش دي، والذي سيتتبع أداء هاتفك على مدار يومين ويحلل التطبيقات التي تمثل أكبر خصوم للبطارية.


قم بإيقاف تشغيل اتصال الواي فاي

عند تشغيل الواي فاي، يبذل هاتفك قصارى جهده للعثور على نقطة الاتصال. يمكن أن يكون أيضًا استنزافًا كبيرًا للبطارية. قم بإيقاف تشغيل الواي فاي واتصل به فقط عندما تحتاج إلى ذلك.


قم بتشغيل وضع الطائرة

لا يقتصر التغيير إلى وضع الطائرة على تلك الأوقات التي تحلق فيها فحسب، بل إنها طريقة رائعة للحفاظ على بطاريتك عند الضرورة. الجانب السلبي هو أنك لن تكون قادرًا على إجراء أو استقبال مكالمات أو رسائل نصية أو الاتصال بالويب ، ولكن قد يكون من الرائع الحفاظ على طاقة بطاريتك عندما تكون في حاجة إليها حقًا. 

تعليقات